شريط الاخبار

شركاء وأهداف : الطموح ليس حلماً مستحيلاً، بل هو ممكن التحقيق ، المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تحقق أهدافنا

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

بطاقة الهيئة المغربية للتعليم الأولي

السلام عليكم
لكل الراغبين و الراغبات في الحصول على بطاقة الانخراط الاتصال برئيس الهيئة عبر العنوان الاليكتروني التالي :
الانخراط في الهيئة دعم لنا ولطفولتنا 
 النسخة الجديدة  المعتمدة خلال الموسم التربوي 2012/2011 



الهيئة المغربية للتعليم الأولي أكبر تجمع مدني يعمل بالمؤسسات التعليمية بالمغرب للرفع من جودة التعليم وتأهيل مدرسة النجاح في إطار تأهيل التعليم الأولي وتعليم الصغار تسعى الهيئة المغربية للتعليم الأولي إلى المساهمة في تطوير أداء مؤسسة التعليم الأولي بتوفير مناهج مدروسة ومقررات تلائم العصر و تنمي الإبداع لدى طفل التعليم الأولي و استيعاب المعارف الأساسية و الكفايات التي تنمي استقلالية المتعلمين الصغار .
استراتيجية كبرى هامة :
تعمد الهيئة المغربية فرع أزيلال على تأسيس شبكة وطنية و مواقع رقمية على شكل أقسام ومواقع تفاعلية للمؤسسات التعليمية بالمغرب للتواصل وتبادل التجارب والخبرات وعقد الشراكات والتوأمة والتعرف على مشاريع المؤسسات و أنشطتها وإبداعاتها وإبراز الكفاءات الفردية والجماعية للمؤسسة التعليمية وأطرها تماشيا مع السياسات التعليمية الجديدة التي منحت للمؤسسات التعليمية بالمغرب لعب دور أكبر في التنافس على تطوير المنتوج التربوي.
التسجيل بموقع شبكة الهيئة المغربية للتعليم الأولي مجاني للجميع و من أجل الحصول على قسم تفاعلي للمؤسسة و التواصل مع باقي المؤسسات و الاستفادة من خدمات الشبكة أو تقديم الاقتراحات والمساندة لمشروع الشبكة.
يسعدنا تواجدك معنا هذه المرة للمساهمة معنا في إعادة بناء شبكة الهيئة المغربية للتعليم الأولي بالمغرب وفق ظوابط وقوانين جديدة:
1- العضوية امتياز وحق للجميع .. ولا يسمح التسجيل بالبريد الوهمي أو لقب غير لائق أو غيرمفهوم...
2- يمكن التسجيل بالأسماء الحقيقة مباشرة...أو بألقاب أو أسماء شخصيات تاريخية مغربية  معروفة...
3- إلزامية توثيق الاسم الحقيقي ورقم البطاقة الوطنية وطلب إنشاء الموقع موثق و لقب الشخصية التاريخية أو الأدبية المختارة للاحتفاظ بها لدى إدارة الشبكة..
)وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ.(
صدق الله العظيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق